احصل على تسويق مجاني لقناتك على اليوتيوب

                  احصل على تسويق مجاني لقناتك على اليوتيوب                

لماذا يجب أن تأخذ الوقت الكافي للتسويق على موقع يوتيوب؟ هناك الكثير من المصادر الأخرى للإعلان التي يمكنك وضعها في الاعتبار ، فلماذا يكون YouTube أحد الخيارات التي تضعها في قائمتك. هناك بالفعل عدد من الأسباب التي تجعل YouTube يعمل بشكل جيد ، وأحيانًا أفضل من الطرق الأخرى ، ويمكن أن يكون هذا صحيحًا بغض النظر عن نوع المنتج أو الخدمة التي تحاول بيعها.

تسويق مجاني!

أولاً ، والأهم من ذلك أنه إذا لم يكن لديك ميزانية تسويق كبيرة ، فإن YouTube مجاني. بينما ستحتاج إلى استثمار القليل من وقتك لمعرفة جمهورك المستهدف وإنشاء مقاطع الفيديو التي تريد استخدامها ، فإن القدرة على التحميل وحتى إنشاء مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها ستكون مجانية تمامًا. ما هو مصدر إعلان آخر سيكون مجانيًا؟

محتوى الفيديو قوي حقًا

في عالم ينتقل أكثر فأكثر عبر الإنترنت ، يعد المحتوى هو الملك. ومن بين كل هذا المحتوى ، يعد محتوى الفيديو من بين الأفضل. يفضل الناس في كثير من الأحيان مشاهدة المعلومات حول منتج أو خدمة عبر الإنترنت بدلاً من القراءة عنها. أيضًا ، هناك احتمال أن يصبح الفيديو الخاص بك فيروسيًا. إذا أنشأت مقطع فيديو جيدًا أو عاطفيًا أو مضحكًا أو أي شيء آخر بشكل خاص ، فمن المحتمل أن ينتشر الفيديو الخاص بك بسرعة فائقة. ما يعنيه الانتشار السريع هو أنه قد يكون هناك الآلاف من الأشخاص الذين سيشاركون الفيديو الخاص بك مع الآخرين الذين يعرفونهم. إذا كان الأداء جيدًا حقًا ، فقد يعني ذلك أن عملك معرض لعدد لا حصر له من الأشخاص.

احصل على تسويق مجاني لقناتك على اليوتيوب 

يجذب YouTube أيضًا جمهورًا عالميًا ومحليًا (مثالي لنجاح البحث المحلي . استنادًا إلى أنواع الكلمات الرئيسية التي تستخدمها ، يمكن أن يشاهد الفيديو الخاص بك من قبل أشخاص من جميع أنحاء العالم. وقد ينتهي بك الأمر مع عملاء من بلدان أخرى إذا كل شيء يسير على ما يرام. إذا كنت قلقًا بشأن الوصول بعيدًا جدًا لأنك مجرد شركة محلية ، فمن الممكن تغيير هذا بحيث يتم العثور عليك فقط من قبل الأشخاص في منطقتك.

أظهر خبرتك على YouTube

موقع YouTube رائع لإثبات خبرتك. يمكنك قضاء مقاطع الفيديو الخاصة بك في تقديم نصائح رائعة تساعد في إظهار للمشاهدين أنك خبير في مجالك الخاص. بالنسبة للعديد من العملاء أو العملاء الذين تسعى وراءهم ، سيكون لديهم خيار بين شركتين وتريد التأكد من اختيارهم لك. إذا كانت لديك مقاطع فيديو على YouTube توضح سبب اختيارك الجيد ، فسيساعد ذلك عملك على التميز.

اجعلها مرة واحدة واتركها تبيع لك

فقط لأنك تقضي القليل من الوقت على مقطع فيديو ثم تنشره ، لا يعني ذلك أن العمل الذي يقوم به الفيديو قد انتهى. يعد إنشاء مقطع فيديو بمثابة أحد أفضل مندوبي المبيعات في العالم. ما عليك سوى إنشاء الفيديو مرة واحدة ثم تحميله على YouTube. ثم يمكن أن يذهب الفيديو إلى العمل ، ويكون متاحًا في أي وقت من النهار أو الليل يريد شخص ما إلقاء نظرة عليه. ولكل فيديو جديد تقوم بإنشائه ، فإنك تقوم بإنشاء مندوب مبيعات جديد. لا يوجد حد حقًا لما يمكنك فعله بهذا.

يوفر YouTube للعميل وجهًا

ما تحتاجه أحيانًا هو تزويد العميل بوجه ، بشخص يثق به ، من أجل تكوين هذا الاتصال لإجراء عملية البيع. ونظرًا لأنه من المستحيل عليك الذهاب إلى هناك ومقابلة جميع عملائك ، فإن إنشاء مقطع فيديو يمكنه القيام بهذا العمل نيابة عنك يمكن أن يساعدك حقًا إذا كنت خجولًا من الكاميرا ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو في PowerPoint ثم إضافته إصابة في الرأس حتى يتمكن الأشخاص من رؤية مظهرك.

الود محرك البحث

تعد مقاطع الفيديو على YouTube صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين جدًا حيث أن YouTube مملوكة لشركة Google. هذا مهم حقًا. عندما يقوم شخص ما بالبحث عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن يحتفظ مقطع الفيديو بمكانة عليا أثناء عمليات البحث العضوية. إذا كان هذا هو الفيديو الخاص بك ، فهذه مشكلة كبيرة لأنه لسبب أو لآخر ، وعملك الشاق ، يبرز الفيديو الخاص بك فوق الروابط الأخرى. وبالطبع ، سيشاهد المزيد من الأشخاص مقطع الفيديو الخاص بك إذا كان يحتل مرتبة عالية في نتائج البحث ، مهما كان تركيزك على أساليب تحسين محركات البحث في الموقع.

عندما يتعلق الأمر بتسويق عملك ، لا يوجد موقع أفضل من العمل مع YouTubeسيتيح لك موقع الويب هذا إنشاء بعض المحتوى الذي سيتواصل مع العملاء ، وإذا قمت بالعملية بشكل صحيح ، والتي سنناقشها أكثر في فصول لاحقة ، فستحصل على بعض من أفضل معدلات التحويل والمبيعات على الإطلاق.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخارج الحروف العربية في التجويد

اختبار صفات الحروف