نصائح بسيطة لتحسين محركات البحث وتصميم الويب لتحسين موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك

نصائح بسيطة لتحسين محركات البحث وتصميم الويب لتحسين 

موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك


ليس من الصعب أن نفهم لماذا يمكن أن يشكل موقع الويب ذو التصميم السيئ مشكلات للشركات عبر الإنترنت ، خاصة خلال موسم العطلات الذي يساهم في عشرين إلى أربعين في المائة من المبيعات السنوية.

تجدر الإشارة هنا إلى أن البيانات الإحصائية متاحة لتأكيد أهمية وجود علامتك التجارية عبر الإنترنت. يكشف أن:

  • قبل شراء البضائع من متجر الطوب والملاط ، يفضل الأشخاص عادةً التحقق من موقع الويب لمتاجر مختلفة.

  • يُبقي البحث عبر الإنترنت المشترين على اطلاع بالأسعار بالإضافة إلى توفر العناصر ، مما يسمح لهم بتحديد ما إذا كان ينبغي عليهم الشراء من متجر فعلي أو عبر الإنترنت.

  • أثناء المرور بأزمة اقتصادية ، يصبح المشترون حذرين أثناء الطلب عبر الإنترنت لتوفير المال ، مما يزيد من حركة المرور عبر الإنترنت.

  • يتحمل المشترون الذين يميلون إلى شراء هدايا قابلة للتنزيل مثل الموسيقى والكتب الإلكترونية بالإضافة إلى رصيد FB وما إلى ذلك ، عمليات شراء إضافية.

بعد إطلاعك على الدور الهام الذي يلعبه موقع الويب الخاص بشركتك ، يجب عليك القيام ببعض الأمور قبل بداية موسم العطلات. يمكنك الاستفادة من تجربة بعض الاستراتيجيات المذكورة أدناه:

استعد للتعامل مع حركة المرور غير المتوقعة

ضع خططًا مسبقًا لتمكين موقعك من التعامل مع جميع الطلبات. توقع الحد الأقصى للحمل ، وشاهد مدى سرعة استجابة موقعك ومراجعة أداء التطبيق قبل وقت طويل من اقتراب Cyber ​​Monday.

تحسين سرعة الموقع

عند استخدام شبكة توصيل المحتوى (CDN) ، يمكنك تسريع تسليم المحتوى المناسب بالصور ومقاطع الفيديو لعملائك.

احصل على حركة المرور من الأجهزة المحمولة

خلال فترة العطلة ، يستخدم معظم المستهلكين الأجهزة المحمولة لإجراء عمليات البحث عبر الإنترنت قبل زيارة المتاجر. لذلك ، من المنطقي تضمين تجربة في المتجر توفر معلومات حول موقع الويب الخاص بك في الوقت المناسب بالإضافة إلى موقع الويب المعدل المرتبط بتطبيقات الهاتف المحمول.

زيادة التحويلات

ابحث عن طرق تسهل على العملاء تحديد موقع البضائع الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك. يمكنك زيادة العرض من خلال توفير موجز لبعض محركات الإنترنت الشهيرة التي تقارن الأسعار. يمكنك التفكير في Amazon Marketplace لتضمين إعلانات الدفع لكل نقرة في صفحات المنتجات والفئات الخاصة بـ Amazon Product Ads. سيساعد المتسوقين في إلقاء نظرة على إعلاناتك للعثور على منتجات مماثلة لمنتجاتك.

على الرغم من أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تصادف أنها الوسيلة الرئيسية للبحث ، إلا أنها تستهدف الأغلبية وبالتالي أصبحت مهمة ، لا سيما بين جيل الشباب من المتسوقين. تحويل الزوار إلى عملاء محتملين من خلال دمج المشاركة الاجتماعية بين صفحة المنتج.

تقديم خدمة استهلاكية محسنة

تقديم خدمة عملاء فائقة للمستهلكين من خلال تحديد مشكلات العملاء من خلال مواقع التواصل مثل Twitter و Facebook. لديك سياسات واضحة للشحن بالإضافة إلى المرتجعات وتوفير تسهيلات للحصول على ملاحظات العملاء

يقوم الأشخاص ذوو الميزانية الصغيرة عمومًا بإجراء عمليات بحث عبر الإنترنت قبل الشراء. يساعد في الحصول على موقع ويب بسيط ممتع وفعال حيث يمكنهم الشراء. قم بتضمين فلاتر المنتج ، والحد الأقصى من تفاصيل المنتج الممكنة وأدوات المقارنة على موقع ويب يسهل التنقل فيه. تحسين وصف المنتج الأكثر مبيعًا.

حاول قدر الإمكان الحصول على عناوين البريد الإلكتروني للزوار وحاول تحقيق أقصى استفادة منها.

حاول استخدام حملات تجديد النشاط التسويقي لجذب العملاء الذين يستغرقون وقتًا أطول للشراء.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخارج الحروف العربية في التجويد

اختبار صفات الحروف