6 أفكار للترويج لموقعك الإلكتروني مجانًا

6 أفكار للترويج لموقعك الإلكتروني مجانًا 


إذا كان لديك موقع ويب قيد التشغيل بالفعل ولكنك تفتقر إلى الزوار المستهدفين ، فراجع 6 طرق مجانية للترويج لموقعك على الويب:

* استخدام مقاطع الفيديو

تعد مقاطع الفيديو قوية للغاية إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. اختر موضوعًا تشعر بالراحة للتحدث عنه وأنشئ سلسلة من مقاطع الفيديو. يمكنك وضع مقاطع الفيديو هذه على مدونتنا ولكن تأكد من تحميلها أيضًا على YouTube ومواقع الفيديو الأخرى. يمكنك أيضًا اختيار أن يكون لديك منشور نصي فقط على موقع الويب الخاص بك والفيديو على مواقع الفيديو.

فقط كن مبدعا. هناك أنواع عديدة من مقاطع الفيديو. يمكنك ببساطة إظهار شاشتك ، يمكنك تسجيل نفسك ، ما تريد.

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة وآسرة.

* البث الصوتي

أصبحت المدونات الصوتية أكثر شيوعًا كل يوم. إنها تسمح لك بالاتصال مباشرة بجمهورك وهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون البودكاست لقراءة منشور أو مشاهدة مقطع فيديو. اعطه محاولة فقط.

* استخدام المنتديات

ابدأ بإنشاء جدول بيانات لجميع المنتديات في مجال تخصصك. افتح حسابًا لكل واحد منهم وأنشئ توقيعًا برابط أو اثنين يشيران إلى موقع الويب الخاص بك. بعد ذلك ، ابحث عن المواضيع التي يمكنك من خلالها إعطاء فكرة جيدة. كلما أعطيت إجابات أكثر ، كان ذلك أفضل. هذا سيجعلك ليس لديك فقط المزيد من الروابط التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك (ضمن توقيعك) لأنه سيسمح لك أيضًا بأن تصبح مرجعًا في مكانتك حيث سيبدأ الأشخاص الآخرون في المنتديات في التعرف عليك.

* مقالات

على الرغم من أنها ليست شائعة الاستخدام في الوقت الحاضر ، فمن الجيد دائمًا أن يكون لديك روابط تشير إلى موقع الويب الخاص بك. ومع مواقع المقالات ، يمكنك الحصول عليها من خلال "Resource Box" في نهاية المقال.

* التعليق على المدونات الأخرى

هناك العديد من المدونات التي لا تزال تعليقاتها مفتوحة. فقط قم بعمل قائمة بأفضل المدونات في مجال تخصصك ، وتحقق من تلك التي تسمح لك بالحصول على رابط إلى موقع الويب الخاص بك. ثم ، مرة واحدة في اليوم ، قم بالاطلاع على كل تلك المدونات التي عثرت عليها ومعرفة ما إذا كان يمكنك ترك تعليق ذي صلة. تأكد من عدم إرسال بريد عشوائي أو قول أي شيء زائد عن الحاجة. مصداقيتك على المحك هنا.

* ضيف المدونات

يعد تدوين الضيف أمرًا شائعًا جدًا في الوقت الحاضر وهناك العديد من المدونات التي تقبل مشاركات الضيف. مرة أخرى ، تحتاج إلى إنشاء قائمة بالمدونات الأكثر صلة التي تقبل منشورات الضيف والاطلاع على إرشاداتها بعناية. ثم اتبعهم وحاول أن يتم قبولك. تأكد من أن المدونات التي تختارها تسمح لك بوجود رابط واحد على الأقل يشير إلى موقع الويب الخاص بك.

تعمل كل طريقة من هذه الطرق بمفردها ؛ ولكن من الأفضل استخدامها جميعًا لرؤية المزيد من النتائج في وقت أقرب. الاتساق هو المفتاح ومع مرور الوقت ، سترى نموًا مطردًا في زوار موقعك الجدد والعودة إلى موقع الويب الخاص بك.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مخارج الحروف العربية في التجويد

اختبار صفات الحروف